منتديات مملكة الالماس


مسافة الف ميل تبدأ بخطوة
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حقق فريق برشلونة تعادلا بطعم الفوز مع مضيفه أتلتيك بيلباو 1/1 مساء أمس الأربعاء وتأهل على حسابه إلى دور الثمانية ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
moath
عضو جديد
عضو جديد
avatar

ذكر عدد المساهمات : 11
العمل/الترفيه : ؟؟؟

مُساهمةموضوع: حقق فريق برشلونة تعادلا بطعم الفوز مع مضيفه أتلتيك بيلباو 1/1 مساء أمس الأربعاء وتأهل على حسابه إلى دور الثمانية ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.   الخميس يناير 06, 2011 12:13 am

حقق فريق برشلونة تعادلا بطعم الفوز مع مضيفه أتلتيك بيلباو 1/1 مساء أمس الأربعاء وتأهل على حسابه إلى دور الثمانية ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.

وكان برشلونة تعادل على أرضه سلبيا في مباراة ذهاب دور الستة عشر وتعادل أمس 1/1 على ملعب بيلباو ليتأهل إلى دور الثمانية بقاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين.

وتقدم برشلونة بهدف سجله لاعب الظهير الأيسر إريك أبيدال في الدقيقة 75 بمساعدة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي ثم تعادل أتلتيك بيلباو بهدف للاعبه فيرناندو لورينتي في الدقيقة 85 إثر تمريرة من أندوني إيراولا ، لكنه لم يكن كافيا لحرمان برشلونة من انتزاع بطاقة التأهل.

وكان هدف أبيدال هو الأول له مع برشلونة منذ أن انضم إلى صفوف الفريق في عام 2007 قادما من ليون الفرنسي.

وسيطر برشلونة على مجريات اللعب بشكل أكبر لكن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص التهديفية على مدار شوطي المباراة.

ويلتقي برشلونة في دور الثمانية مع الفائز في المواجهة التي تجمع بين خيتافي وريال بيتيس ، والتي ستحسم في وقت لاحق اليوم الخميس من خلال جولة الإياب.

وفي وقت سابق أمس أنقذ لاعب خط الوسط الشاب أدريان سيجوسو لوبيز فريق ديبورتيفو لاكورونا من كمين ضيفه قرطبة بثلاثة أهداف مثيرة قاد بها الفريق لتحويل تأخره بهدف إلى فوز ثمين 3/1 في إياب دور الستة عشر.

وتقدم أشبيلية خطوة جديدة على طريق الدفاع عن لقبه في البطولة إثر فوزه 3/صفر على مضيفه ملقة.

وكان ديبورتيفو لاكورونا في طريقه للخروج من البطولة صفر اليدين إثر تأخره بهدف سجله أرتيجيا لفريق قرطبة في الدقيقة 86 .

ولكن لوبيز سجل هدف التعادل لديبورتيفو من ضربة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 1/1 وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب على ملعب قرطبة ليلجأ الفريقان إلى وقت إضافي لمدة نصف ساعة مقسمة بالتساوي على شوطين.

وفي الوقت الإضافي ، استغل ديبورتيفو لاكورونا التفوق العددي إثر طرد اللاعب تينا نجم قرطبة في نهاية الوقت الأصلي للمباراة بعد تسببه في ضربة الجزاء وسجل لوبيز هدفين آخرين لأصحاب الأرض في الدقيقتين 101 و120 من ضربة جزاء ليفوز ديبورتيفو 4/2 في مجموع المباراتين.

وجدد أشبيلية فوزه على ملقة حيث سبق له الفوز على نفس الفريق 5/3 ذهابا ليفوز في مجموع المباراتين 8/3 ويصبح أول المتأهلين رسميا إلى دور الثمانية في البطولة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي ثم سجل أشبيلية أهدافه الثلاثة عن طريق الإيفواري كوفي ندري روماريتش والأرجنتيني دييجو بيروتي والبرازيلي لويس فابيانو في الدقائق 51 و65 و89 .

ولعب أشبيلية بحرص دفاعي شديد في الشوط الأول من المباراة خشية نجاح ملقة في تسجيل هدفين يصعدان به إلى دور الثمانية نظرا لانتهاء مباراة الذهاب بفوز أشبيلية على ملعبه 5/3 .

ومع هذا الحرص الدفاعي لم يجد ملقة أي وسيلة لهز الشباك في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت بملعبه على الرغم من لجوء المدرب الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني للفريق إلى الدفع ببعض العناصر الجديدة أملا في نجاحها في هز شباك أشبيلية.

وفي المقابل ، نجح أشبيلية في تأكيد تأهله لدور الثمانية بجدارة من خلال ثلاثة أهداف في الشوط الثاني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
com
(عضو من كبار الشخصيات)
(عضو من كبار الشخصيات)
avatar

ذكر عدد المساهمات : 165
العمل/الترفيه : طالب
البلد : السعودية
المزاج : مخربها
الهواية : المطالعه
الأوسمة : وسام

مُساهمةموضوع: رد: حقق فريق برشلونة تعادلا بطعم الفوز مع مضيفه أتلتيك بيلباو 1/1 مساء أمس الأربعاء وتأهل على حسابه إلى دور الثمانية ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.   الجمعة يناير 07, 2011 8:33 am

مشكووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حقق فريق برشلونة تعادلا بطعم الفوز مع مضيفه أتلتيك بيلباو 1/1 مساء أمس الأربعاء وتأهل على حسابه إلى دور الثمانية ببطولة كأس ملك أسبانيا لكرة القدم.
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مقالات حب
» الخدمات البنكية الإسلامية تبقى تحت احتكار بنك البركة
» طريقة عمل كيك الباباز
» وصفة بسيطة و سهلة لتبييض المناطق الداكنة في الجسم
» سؤال وجواب مع خبيره التجميل دينا الجارم

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات مملكة الالماس :: الأقسام الترفيهية :: مملكة الرياضة-
انتقل الى: